آخر الاخبار

أفضل مواقع اختصار الروابط للربح 2024

حاليا و عبر الانترنت اصبح بالامكان الحصول على فرص للعمل في مواقع للربح، سهلة و بسيطة ولا تتطلب مهارات خاصة، و من بين هذه المواقع هناك مواقع لاختصار الروابط و الربح من خلالها فقط بمشاركة الروابط و جلب الزيارات. في هذا الموضوع سنشرح لكم ماهي هذه المواقع و كيفية الربح منها و ما أفضل المواقع الموثوقة للعمل فيها.


ما معنى اختصار الروابط؟

اختصار رابط بكل بساطة يعني تحويل رابط طويل (حروف و ارقام كثيرة) الى رابط قصير (حروف و ارقام قليلة) أو مختصر، لكن تطبيقيا مثلا لديك رابط قناتك على اليوتيوب على هذا الشكل (https://youtube.com/@loressyt) عبارة عن رابط طويل سيوجهك مباشرة الى قناة يوتيوب، لكن اذا قمنا باختصاره على هذا الشكل (https://exe.io/h2h2YE) نعم هو عبارة عن رابط قصير صحيح، لكن لن يتم توجيهك مباشرة الى القناة، و انما سيظهر لك بعض الصفحات يجب تخطيها للوصول الى الصفحة الأصلية، و بالتالي تربح من خلال هذه الصفحات، و بكل بساطة هذا هو اختصار الروابط.

مميزات أفضل موقع اختصار الروابط:

قبل بدأ العمل في أي موقع لابد من التأكد بأن ذلك الموقع صادق، يعني لن يقوم بالنصب عليك، كيف ذلك؟ العديد من المواقع تقوم بالاشتغال فيها لكن عندما تصل الى الحد الأدنى للسحب لا تصلك مستحقاتك من الموقع و بالتالي فالموقع قام بالنصب عليك، لذلك يجب الانتباه الى مدى مصداقية المواقع التي تتعامل معها.
و من المميزات الأخرى لأفضل المواقع، هي الcpm العالي، ماهو الcpm؟ هو المبلغ الذي تحصل عليه مقابل كل ألف زيارة في الموقع، فكلما كان هذا المبلغ مرتفع (ما بين 5$ الى 7$) كلما كان الموقع أحسن.
تعتبر طرق الدفع و الحد الأدنى للسحب من أهم الأولويات في موقع اختصار روابط، فاذا كان الموقع يعتمد طرق دفع جيدة (بايبال أو بايير مثلا) و حد أدنى للسحب جيد فهو من أفضل المواقع، و سنقدم لكم موقع عربي يعتمد 1$ كحد أدنى للسحب على البايبال في آخر الموضوع.
يجب الحرص أيضا على طريقة خدمة اختصار الرابط من طرف الموقع، يعني عدم ضهور صفحات منبثقة و اعلانات كثيرة قبل الحصول على الرابط الأصلي، لان ذلك يشكل ازعاجا للزوار و عدم معرفة طريقة تخطي تلك الصفحات و بالتالي عدم احتساب الزيارات في الموقع.

طريقة العمل في مواقع اختصار الروابط:

للعمل و الربح من موقع اختصار الروابط كل ماعليك اخد رابط لاحدى أهم ما يحتاجه الناس (مثلا دورات مجانية أو تطبيقات...) و تقوم باختصاره في احدى المواقع أسفله و مشاركته على اليوتيوب أو في مجموعات على الفيسبوك، لكن لابد من الانتباه الى ان ما تقدمه يجب ان يتناسب مع المكان الذي تقدمه فيه!.

أفضل مواقع اختصار الروابط للربح:

الموقع الأول exe.io : يعتبر من أقدم المواقع وهو صادق و موثوق بالرغم من الcpm الذي يقدمه للدول العربية، الا انه يبقى من أحسن المواقع من حيث المصداقية و الخدمات التي يقدمها.
مميزات الموقع: طرق دفع متعددة حيث يمكنك السحب على paypal، payeer، bitcoin، airtm، perfectmoney، و غيرها، و الحد الأدنى للسحب على كل هذه الطرق هو 5$.
معدل الcpm للدول العربية: 
6.5$ : بالنسبة للامارات العربية المتحدة.
4.1$ : بالنسبة للمملكة العربية السعودية.
2.0$ : بالنسبة للمغرب.
3.0$ : بالنسبة لباقي الدول.
للتسجيل في الموقع : إضغط هنا

الموقع الثاني cuty.io : هو من أحدث المواقع حاليا و من نفس شركة الموقع السابق و يقدم تقريبا نفس الخدمات و يدعم نفس طرق الدفع الا ان الcpm الخاص بالموقع تابث في 3$ لأغلب الدول العربية، بالاضافة الى طريقة تخطي الاعلانات السلسة في هذا الموقع و الحد الأدنى للسحب هو 3$ بالنسبة للبايير و 5$ بالنسبة للبايبال.
للتسجيل في الموقع : إضغط هنا

الموقع الثالث linkjust : هو موقع عربي بمميزات جيدة و يقدم الكثير من الخدمات حيث يعطي 7$ كمعدل cpm على كل ألف زيارة للدول العربية اضافة الى 1$ فقط كحد أدنى للسحب على البايبال و البايير و الفدافون كاش كما ان هناك العديد من طرق الدفع في الموقع مثل: payoneer، payza، skrill، و بالنسبة لدولة مصر هناك: فودافون كاش، اتصالات كاش، و ارونج كاش، بالنسبة للمغرب هناك: cih bank، cash plus، wafacash، بالنسبة للجزائر هناك: ooridoo، mobils، djezzy، ccp، و العديد من طرق الدفع.
للتسجيل في الموقع : إضغط هنا


الرابط الخاص بك : Download link
20

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-