آخر الاخبار

تحميل اقوى قلتش فري فاير مجانا 2024 - Free Fire Bundle Glitch

مرحبا بجميع اللاعبين في هذا الموضوع الذي نسعى من خلاله لتقديم فرصة للحصول على السكنات في لعبة فري فاير و إضافتها و الاستمتاع بها مجانا، لكن هناك بعض الأمور المهمة جدا قبل استعمال هذه السكنات، فالمرجوا منكم جميعا الانتباه إليها و قرائتها جيدا.

1 - ما هي قلتشات فري فاير؟

هي عناصر تمكن اللاعبين من الحصول على سكنات و ملابس أسطورية في اللعبة بشكل مجاني، لكن لأغراض شخصية فقط! ماذا نعني بذلك؟ أي ان هذه السكنات لا تظهر للاعبين الآخرين، و بالتالي فهي لا تصلح للعب بقدر ما لها أهمية كبيرة في تصوير مقاطع الفيديو لانها تزيد من جماليتها سواء لليوتيوب أو التيك توك او غيرها.

و بالطبع كلنا نعلم و بلا شك أن أغلب لاعبين فري فاير إن لم نقل جميعهم يرغبون في الحصول على السكنات المطورة و الرقصات الأسطورية، لكن هذا يتطلب شحن الجواهر للحصول عليها، ما يدفع اللاعبين للتفكير و البحث عن بديل ليجدو أن هذه القلتشات هي من يلبي هذه الحاجة للسكنات و بشكل مجاني، لكن نذكر مرة أخرى أنها لا تظهر للاعبين الآخرين لذلك يجب استعمالها بشكل صحيح.

2 - طريقة الإستعمال و أهم المعلومات

لا تجربها على حسابك الشخصي أبدا!، هذه هي أهم معلومة في الموضوع بالكامل، تتسائل لماذا؟ ببساطة لانك مازلت تريد حسابك لذلك لا تجربه عليه أبدا! لأننا نعيد و نذكر بأن هذه السكنات لا تظهر للاعبين الآخرين انت فقط من يراها لذلك يمكنك تجربتها على حساب مضيف جديد و ترك حسابك الشخصي بعيدا.

أكيد أنك تتسائل حاليا إذن مافائدة هذه السكنات؟ لماذا سأستخدمها؟ الجواب هو ليس لها أي فائدة سوى تصوير مقاطع فيديو و صناعة محتوى لا أقل ولا أكثر، لذلك فنحن وضعنا كل التحذيرات و الخطوط العريضة قبل استعمال هذه السكنات المرجوا أخدها بكامل المسؤولية.

لا تشتغل القلتشات بعد التحديث! الجميع يعلم أن الشركة تقوم بعمل تحديث للعبة كل شهر تقريبا و بعد هذه الفترة قد لا تعمل الكلتشات لذلك بعد كل تحديث سنحاول اضافة الملفات الجديدة على القناة ندعوكم للاشتراك في القناة و متابعة كل جديد من هنا

3 - طريقة التركيب في اللعبة

طريقة إضافتها و إزالتها موضحة في الفيديو التالي:

- بعد التحميل افتح الملف في تطبيق Zarchiver.
- قم بالضغط على الملف و عمل استخراج هنا.
- تقوم بنقل ملف (com.dts.freefireth) إلى Android ثم إلى Data تم قم بلصقه هناك.

4 - طريقة الإزالة بدون مسح بيانات اللعبة

أولا افتح ملف "Android"ثم "Data" ثم ملف اللعبة ثم "files" ثم "contentcache".ثم قم بحذف ملف (Compulsory) كما هو موضح في الصورة التالية:

خلاصة الموضوع

إن أهم معلومة في الموضوع هي لا يجب تجربة أي قلتش كيفما كان على حسابك الشخصي، يمكنك استعمال حساب آخر و أم الكلتشات لا تعمل بعد تحديث اللعبة لذا سنحاول نشر الملفات الجديدة بعد كل تحديث على القناة. و أخيرا نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم و يمكنكم التفاعل من خلال التعليقات أو الرسائل، شكرا.

رابط التحميل : تحميل : Download

تطبيق Tool Skin يوفر جميع أنواع الگلتشات في اللعبة، لمعرفة المزيد إضغط على الموضوع التالي: تطبيق Toolskin فري فاير للأندرويد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-