آخر الاخبار

تحميل لعبة فري فاير التحديث الجديد: موسم صيد التنين

أيها الناجون، لقد حان وقت تحديث اللعبة و أخد تجربة جديدة في المعارك، قم بتحديث اللعبة الان و اكتشف التنين الذي عاد الى سماء برمودا و ايضا قاتل مجموعة الاشرار المنتشرة في الخريطة و تمكن من هزيمتهم للحصول على لوت مميز داخل المباراة لتحصل في الأخير على فرصة لمحاربة التنين الذي يمنحك نقاط تصنيف إضافية، إذا لم تكن على علم بما نتحدث عنه فتابع الموضوع لمعرفة تفاصيل ما هو قادم في اللعبة.

حدث موسم صيد التنين

الحدث الرئيسي الذي ركزت عليه شركة فري فاير في التحديث هو حدث التنين الآلي الموجود في كل مكان في اللعبة، في مود كلاش سكواد مثلا سيظهر التنين محلقا في السماء هو لا يهاجم بل يحمل صندوق الغنائم (الدروب) و على اللاعبين إسقاطه للحصول على صندوق الغنائم الذي يحتوي على عناصر مميزة.

في برمودا ستظهر ثلاث اماكن واضحة في الخريطة المصغرة و عند الذهاب الى تلك الاماكن سيتضح ان هناك دائرة غامضة عند التمركز داخلها يمكن استخدام الزر الذي يظهر و الضغط عليه مما يؤدي الى استدعاء الBOSS و على اللاعبين مواجهته للتغلب عليه و الحصول على المكافآت المميزة، و يجب تكرار هذه العملية 3 مرات اي استدعاء 3 زعماء و الغلب عليهم للحصول في الخير على فرصة لمواجهة التنين، لكن ليس بتلك السهولة فقبل ذلك يجب التغلب على الثلاث زعماء في الخريطة و الفوز في المباراة Booyah لمواجهة التنين و اذا تمكنت من هزيمة التنين ستحصل على نقاط تصنيف إضافية.

الشخصية الجديدة

كايروس-Kairos: شخصية بمهارة غير نشطة يمكن من استعادة 2EP كل ثانية إضافة الى القدرة على إلحاق ضرر كبير بدرع الخصوم اي انه يستطيع تدمير درع الخصم بسهولة و حتى كرة الحماية الخاصة بشخصية كرونو باختصار عند استخدام شخصية كايروس يمكنك تدمير درع الخصم بطلقة واحدة بسلاح AWM.

أهم التغييرات في اللعبة

في هذه التحديث تم إضافة العديد من المميزات الجديدة كما تم تغيير بعض الخصائص الأخرى لتحسين تجربة اللعب، و من بين أبرز هذه التعديلات ما يلي:

اظهار اسماء اللاعبين في ساحة الانتظار و ارسال طلب صداقة.

يمكن جمع القطع النقدية اثناء القيادة.

إضافة سلاح جديد يصيب الخصوم من خلف جدار الجلو.

تغيير طريقة التنقل عند الوقوع أرضا (تشبه طريقة التنقل في لعبة بابجي).

إضافة طريقة جديدة لقيادة السيارات بدل الازرار.

يمكن تطوير سلاح AUG الى المستوى 3.

عودة سلاح البلازما المطور للمستوى 3.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-