آخر الاخبار

أفضل برامج VPN مجانية للاندرويد 2024

أصبحت برامج الVPN منتشرة بشكل واسع في الاونة الاخيرة، وذلك لما تقدمه من خدمات للمستخدمين، لذلك في هذا الموضوع سنقدم لكم مجموعة من برامج الvpn و تخصيص فقرة لكل واحد منهم لمعرفة خصائصه و السر وراء استخدامه.

أولا ما هو الvpn؟

هو اختصار لكلمة شبكة عشوائية أو افتراضية خاصة، يعني ان عند استخدامه يمنح للمستخدم شبكة أخرى مغايرة لشبكة الجهاز الأصلية و هذا ما يعطي حماية للمستخدم عبر اخفاء أو تغيير عنوان الاي بي الخاص به و بالتالي منع عملية تتبع ما يقوم به عبر الانترنت.

فوائد استخدام الvpn

تأمين عملية الاتصال بالشبكات العمومية wifi: هناك الكثير من الناس يستخدمون شبكات الواي فاي العامة، في المقهى مثلا الزبائن يطلبون رمز الواي فاي للاتصال و الاستفادة من الشبكة لقضاء اغراض خاصة لكن لا يعلمون ان معلوماتهم عرضة للاختراق لكن عند استخدام احد برامج الvpn يمنع الوصول للبيانات الخاصة بهم و معلوماتهم الشخصية.

إمكانية الوصول لخدمات محظورة: بفضل برامج الvpn يمكن الوصول الى تطبيقات قد تكون محظورة في بلدك لأسباب معينة، مثلا تطبيق tik tok المشهور فقد قامت الهند في 2020 بحظره لأسباب سياسية لكن مع ذلك كان من الممكن استخدام تيك توك بفضل الفي بي ان.


أفضل برامج الvpn لعام 2024

تطبيق Turbo VPN : من أفضل تطبيقات الvpn يتمتع بواجهة استخدام بسيطة و سهل الاستخدام و يمنح امكانية تصفح المواقع التي قد تكون محجوبة في بعض البلدان.

تطبيق Panda VPN : تطبيق سهل الاستخدام يمكن اختيار السيرفر المناسب بضغطة واحدة و يوفر سرعة اتصال مريحة و مستقرة.

تطبيق Nord VPN : تطبيق موثوق و معروف و أكثر شعبية حول العالم، يجمع بين سهولة الاستخدام و سرعة الاتصال و حماية للخصوية مع عدد كبير من السرفرات المتاحة.

تطبيق Thunder VPN : تطبيق مجاني سهل الاستخدام ينصح به لمستخدمي أنظمة الios و الاندرويد ايضا، يوفر عددا من السرفرات في مواقع متعددة حول العالم. 

تطبيق Express VPN : تطبيق يوفر خدمات عالية المستوى و معروف بسرعته العالية و المستقرة و يمكن استخدامه على أجهزة متعددة منها الحواسيب و الهواتف و التلفاز الذكية و التابلت كما يوفر ميزات مذهلة.

تطبيق Secure VPN : تطبيق يوفر أمان و حماية اثناء تصفح المواقع مما يجعلها سلسة لدى المستخدمين، مع تجربة اتصال ثابتة الا انه يوفر عدد محدود من السرفرات.

تطبيق Tomato VPN : تطبيق صديق للألعاب خصوصا العاب الاونلاين و الباتل رويال حيث يمكن من تحسين الping او سرعة النت و هو مجاني و غير محدود من حيث السرفرات.

تطبيق Surfshark VPN : تطبيق يوفر عدد كبير من السرفرات و متخصص في حجب الاعلانات المزعجة مع ميزات الحماية و سرعة الاتصال.

تطبيق Proton VPN : هو تطبيق من الشركة المعروفة بتطبيق البريد الالكتروني الآمن ProtonMail.

تطبيق Hide.me VPN : يعد تطبيقا مناسبا لكل المستخدمين و ذلك من خلال واجهة الاستخدام البسيطة، يمنحك ميزة اختيار تطبيقات للاتصال و ترك باقي التطبيقات خارج الاتصال.

تطبيق Yoga VPN : من أقدم تطبيقات الvpn، كان يوفر الانترنت بشكل مجاني لكن مع التطوير و التحديث اصبح يوفر خدمات نفس التطبيقات السابقة.

تطبيق Speedify : تطبيق يوفر تقنية خاصة و مميزة وهو امكانية الاتصال بشبكة الهاتف و الواي فاي في وقت واحد و هو شيء جميل لزيادة سرعة الاتصال.


خلاصة للموضوع

إن دور برامج الvpn يتمحور اساسا في تأمين اتصال المستخدمين و حمايتهم من التجسس مع منحهم امكانية الوصول الى الخدمات التي قد تكون محظورة في دول معينة، لذلك قدمنا لكم اليوم قائمة من أفضل تطبيقات الvpn لعام 2024، شكرا.


الرابط الخاص بك : Download link

15

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-