آخر الاخبار

تحميل تطبيق Tool Skin فري فاير للاندرويد

 تطبيق Tool Skin هو تطبيق مجاني يستعمل لإضافة گلتشات ملابس، حقائب، معدات و أسلحة في لعبة فري فاير، سنتعرف في هذا الموضوع عن مكونات هذا التطبيق و كيف يمكن استعماله.

شرح تطبيق Tool Skin

يوفر التطبيق العديد من السكنات في لعبة فري فاير، ملابس، حقائب، مظلات، ألواح تزلج، أسلحة، رقصات و غيرها. وذلك من خلال واجهة التطبيق او واجهة المستخدم، يوفر التطبيق روابط تحميل السكنات عبر ميديافاير، تطبيق سهل الاستخدام إلا انه يعرض إعلانات قد تكون مزعجة أحيانا لكن يجب فقط معرفة كيفية التعامل معها و تجنبها.

طريقة استعمال تطبيق Tool Skin

بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع، يتم فتحه و الضغط على 3 اشرطة الموجودة اعلى يسار الواجهة و اختيار (Daftar Skin).
ثم بعد ذلك ننتقل للخطوة التالية وهي اختيار نوع العنصر المراد إضافته، سكنات ملابس او سيارة او حقيبة او مظلة او سلاح او غيره قم الضغط عليه.
ثم تحديد السكن المراد إضافته بالضبط ثم الضغط على زر (AKTIFKAN). سيتم تحويل الى موقع ميديافاير داخل التطبيق لتنزيل الگلتش بالضغط على زر تحميل، يمكن ان تظهر صفحة منبثقة إضغط على (YA).
عند انتهاء التنزيل يجب الضغط على زر (KEMBALI) الذي سيكون موجود أسفل الصفحة و هكذا يكون تم اضافة الگلتش داخل اللعب يكفي التوجه للصفحة الرئيسية بالضغط على (KELUAR) ثم غلق التطبيق و فتح اللعبة.

رابط تحميل التطبيق :  Download Tool Skin

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-