آخر الاخبار

تحميل لعبة FC Mobile 24

لعبة FC Mobile أو FIFA Mobile هي لعبة متاحة خصيصا لعشاق كرة القدم، حيث تمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها و تغوص بهم في عالم من المتعة و التنافس و تمكنهم من اختيار فرقهم المفضلة و اللعب بأفضل اللاعبين للتنافس مع الخصوم و تحقيق الفوز.

لعبة FIFA Mobile

هي لعبة كرة القدم على الهواتف الذكية، توفر تجربة ممتعة مميزة و مثيرة لمحبي كرة القدم، حيث يمكن للاعبين اختيار فريقهم الخاص و لاعبيهم المفضلين و تشكيل فريق الأحلام للتنافس ضد لاعبين آخرين من مختلف دول العالم في عدة أوضاع للعب منها المباريات و الأحداث و كدا البطولات الكبرى.

لعبة FIFA Mobile هي نفسها FC Mobile انها "نفس اللعبة لكن باسم مختلف" هذه هي العبارة التي نشرتها شركة EA Sports على متجر جوجل بلاي، وهذا يعني ان اللعبة أصبحت معروفة باسم FC Mobile لكن هذا الاختلاف في الاسم لا يشكل أي تغيير داخل اللعبة.

لعبة FC Mobile من محمد عدنان

أساسيات لعبة FIFA Mobile

تحتوي اللعبة على جميع الدوريات العالمية و على كل الفرق الرسمية مما يتيح امكانية اختيار الفرق المفضلة و اللعب بأفضل اللاعبين في العالم مثل Ronaldo، Messi، Haaland، Mbappé و غيرهم من النجوم.

توفر اللعبة مختلف اوضاع اللعب من أهمها لعب مباريات تحدي مع الاصدقاء اونلاين و مباريات مهام الاحداث التي يتم تحديثها باستمرار و كذلك المباريات العشوائية مع اشخاص من مختلف دول العالم حيث يمكنك تحديهم في ثلاث اوضاع اساسية وهي:

الهجوم التنافسي: اللعبة تتيح لك و لخصمك فرص هجومية و على كل واحد منكم استغلالها و تسجيل الاهداف و أكثر شخص يسجل الاهداف هو الفائز و هذا الوضع يعتبر من افضل من بينهم و أكثر متعة.

وجها لوجه: عبارة عن مباراة كاملة بينك و بين خصم معين اونلاين وكل ما عليك هو اللعب و استعراض مهاراتك امام الخصم و تسجيل الاهداف للفوز و قد يمتد هذا الوضع الى الاشواط الإضافية او حتى ركلات الترجيح اذا كانت النتيجة متعادلة طيلة المباراة و يعتبر وضع مهم و ممتع لتعلم مهارات اللعب.

المدير الفني: كمدرب عليك اختيار تشكيلة جبارة لفريقك و اعطاء تعليمات للاعبين و الاعتماد على تكتيكات لتحقيق الفوز امام الخصم، و هذا ما يتيح لك هذا الوضع فمن خلاله لا يمكنك اللعب و التحكم في الكرة لكن التحكم على الفريق بالكامل كل ما عليك و اختيار الاوامر المخصصة للفريق من الاعدادات و مشاهدة أداء الفريق.

تفاصيل لعبة FIFA Mobile

تعتبر لعبة FIFA Mobile لعبة رائدة في تقديم تجربة واقعية مميزة مما يجعلها لعبة فريدة من نوعها، حيث تمنح للاعبين اختيار فرقهم المفضلة واللعب بأطقمهم الرسمية و امكانية التعديل عليه (اختيار الرقم، القميص، الحذاء، الكرة، الملعب، الحركات التعبيرية و غيرها)، و تشكيل الفريق باللاعبين العالميين المفضلين و تدريبهم لرفع مستواهم كما يمكن جمع مختلف اللاعبين المشهورين في فريق واحد مثال ذلك Ronaldo(st) ، Messi(cf) لتوضيح الفكرة، و هل تعلم ان في لعبة FIFA Mobile الميركاتو على دول العام يعني انه يمكن شراء او بيع اللاعبين في أي وقت من خلال قسم السوق في اللعبة يكفي ان تجمع العدد الكافي من الاموال من خلال المهمات اليومية و الأسبوعية و الاحداث المتجددة.

تحميل لعبة FIFA Mobile

باختصار تعد لعبة FIFA Mobile واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الهاتف، انها عالم من المتعة و المنافسة و الروح الرياضية و فرحة الانتصارات و الأهداف العالمية، حمل اللعبة الآن و استمتع بتجربة مميزة.

رابط تحميل لعبة FC Mobile

سيرفر الديسكورد العربي الرسمي للعبة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-